آخر الأحداث والمستجدات 

الحي الجامعي بالراشيدية يحتضن النسخة الخامسة من مسابقة فريدة الأنصاري في حفظ و تجويد القرآن الكريم

الحي الجامعي بالراشيدية يحتضن النسخة الخامسة من مسابقة فريدة الأنصاري في حفظ و تجويد القرآن الكريم

نظمت منظمة التجديد الطلابي- فرع الراشيدية- النسخة الخامسة من مسابقة فريدة الأنصاري في حفظ و تجويد سورة الفتح، وذلك يوم الجمعة الماضي  16 ماي 2014 م، بمدرج الحي الجامعي بالراشيدية.

وقد انطلقت مسابقة الطالبات في الحفظ و التجويد في حدود الساعة السابعة مساء، في حين أقيمت منافسات الطلبة عند الساعة التاسعة و النصف مساء بحضور مجموعة من المقرئين.

وتروم هذه الأمسية القرآنية ومثيلاتها، تشجيع الطلبة باختلاف أعمارهم، للإقبال على كتاب الله تعالى تلاوة وحفظاً، وتجويداً وتدبراً، وإيجاد جو تنافسي مشجع على حفظه وتلاوته وتجويده وتقديمهم كنماذج طيبة للإقتداء والتأسي بهم، إضافة إلى تعزيز الجهود التي تستهدف ترسيخ القيم الإسلامية في المجتمع، و تشجيع ودعم الجهات التي تساهم في الجهود الرامية إلى تحفيظ القرآن الكريم وتجويده، و إيجاد تنسيق مشترك بين الهيئات القائمة على تنظيم المسابقات في تحفيظ القرآن سواء كانت رسمية أو أهلية، علاوة على الكشف عن جيل من القراء والحفظة اللذين سيمثلون المغرب في قادم المسابقات العالمية.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-22 17:06:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك